موتورولا تطلق أحدث هاتفين بنظام إندرويد

December 29, 2010 — ehab
Filed under:

موتورولا تطلق أحدث هاتفين بنظام إندرويد

أعلنت موتورولا موبيليتي، التابعة لشركة موتورولا العالمية العملاقة، عن إطلاق الهاتفين الذكيَّين الجديدين فليب أوت وديفي في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.

 


وأشار تنفيذيون في "موتورولا موبيليتي" إلى أن الهاتف "فليب أوت" يتميز بتصميمه المربَّع المبتكر وهيكليته المُدمجة، فيما يلفت الهاتف "ديفي" الأنظار بتصميمه الأخاذ وسماكته المتدنِّية.

ويأتي إطلاق الهاتف النقال "فليب أوت" خلال موسم الأعياد، وهو مزوَّد بنظام التشغيل "إندرويد 2.1". وأول ما يلفت الأنظار في هذا الطراز تصميمه المُربَّع المبتكر الذي يكشف بانسيابية عن لوحة مفاتيح "كويرتي" تتألف من خمسة صفوف مع صف منفصل للأرقام. كما زُوِّد هذا الطراز بنحو سبع خلفيات قابلة للتبديل، ولوحات جدرانية حيّة، ومعايير أمنية متطوَّرة لمستخدمي خوادم "مايكروسوفت إكستشينج".

ومن جانبه، أكد محمود سيد أحمد مدير تسويق منطقة الشرق الأوسط لدى "موتورولا موبيليتي": "يجمع الهاتف "فليب أوت" بين عراقة "موتورولا" في تصميم الهواتف الذكية ونظام التشغيل إندرويد. وبفضل تصميمه المربُّع المبتكر، يمكن للمستخدم أن يضمّ الهاتف النقال "فليب أوت" في راحة يده، أو أن يضعه في جيبه أو حقيبة يد صغيرة، ليضمن البقاء على اتصال وتواصل مع أصدقائه أينما كان، ونحن واثقون من أنه سيبهر المستخدمين الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية في إنجاز أعمالهم اليومية المتلاحقة".

وسيتوافر هذا الهاتف بألوان جذابة، تشمل الأخضر الأخاذ، أو الأرجواني الداكن، أو لون الزعفران، أو الأبيض.

كما ستتوافر كافة الألوان السابقة في الحُزمة نفسها لإتاحة المرونة أمام العملاء لاختيار اللون الذي يتناسب مع ذوقهم، وربما ملابسهم.

أما هاتف "ديفي" والمقرَّر إطلاقه رسمياً في مطلع عام 2011 والمزوَّد بنظام التشغيل "إندرويد" بسماكته المتدنية، ما يسهل حمله في الجيب، ويتميز أيضاً بشاشة لمسيّة فائقة الدقة مقاومة للخدوش مقاس 3.7 بوصة، لتوفر للمستخدم مشاهدة رائعة، من الحافة إلى الحافة، لمواقعه المفضلة وصوره الرقمية وأفلامه.

ويجمع هذا الطراز بين مقاومة الماء ومقاومة الخدوش ومقاومة الغبار على السواء، ما يوفر له الحماية تحت المطر أو عند سقوطه في منطقة رملية.

وبفضل الكاميرا الرقمية بدقة 5 ميغابكسل المقرونة بفلاش وخاصية التقريب الرقمي وضبط الصورة التلقائي، يمثل الهاتف "ديفي" الرفيق الأمثل للحريصين على التقاط اللحظات التي قد لا تتكرر خلال عطلة رائعة، أو لقاء عائلي.

المصدر : ماشى دوت كوم  | اخبار الموبايلات