سامسونج ستدفع لك ما يصل إلى 300 دولار مقابل هواتفك القديم

August 9, 2012 — ehab
Filed under:

 

 أعلنت سامسونج عن عرض جديد ستقوم بموجبه بدفع مبلغ يصل لـ 300 دولار مقابل أي هاتف قديم بشرط أن يكون صاحبه قد اشترى هاتفاً جديداً من سامسونج.

وبحسب سامسونج فأن المبلغ الذي سيحصل عليه المستخدم سيتحدد حسب مواصفات وحالة الهاتف القديم

على سبيل المثال يمكن الحصول على 300 دولار كاملة عند تبديل iPhone 4S بحالة جيدة بسعة 64 غيغابايت، و230 دولار لقاء نفس الهاتف بسعة 16 غيغابايت.

بالطبع العرض يشمل تبديل أي هاتف وليس هواتف آيفون فقط، لكن يبدو بأنه موجه بشكل خاص ضد آبل خاصة في ظل احتدام التنافس الشديد بين الشركتين بسبب الدعاوى القضائية العالقة بينهما، وبعد طرح سامسونج لهاتفها Galaxy S III وفي ظل اقتراب طرحها لهاتف Galaxy Note II دون أن ننسى اقتراب آبل من طرح هاتفها الجديد المتوقع خلال الشهرين القادمين.

عرض سامسونج يبدو قوياً جداً ومنافساً داخل الولايات المتحدة، فإذا نظرت بأن تكلفة الحصول على Galaxy S III مع عقد هي 199 دولار فقط، وتكلفة الحصول على Galaxy Note هي 249 دولار، فهذا يعني بأن المستخدم يستطيع الحصول على هذه الهواتف بشكل مجاني أو شبه مجاني في حال اشترت منه سامسونج هاتفه القديم بمبلغ يتراوح بين 200 إلى 300 دولار.

يُذكر بأن العرض متوفر حالياً داخل الولايات المتحدة فقط عبر موقع خاص أطلقته لهذا الغرض، ويستطيع المستخدم الاستفادة منه عبر إرسال هاتفه القديم إلى سامسونج عبر البريد مرفقاً مع ورقة تثبت شراؤه لهاتف سامسونج جديد خلال مدة لا تتجاوز الثلاثين يوماً من تاريخ الشراء، وستقوم سامسونج بإرسال شيك للمستخدم بالمبلغ الذي يتم تقديره للهاتف القديم.

 

منقول من موقع ماشي.كوم- أخبار الموبايلات